وقفة تضامنية مع غزة أمام سفارة فلسطين في مسقط

تنظم سفارة فلسطين في العاصمة العمانية مسقط، الساعة العاشرة من مساء اليوم، وقفة تضامنية مع الفلسطينيين في غزة، يأتي ذلك في الوقت الذي تشتد فيه المواجهات بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال بعد وقوع أسير إسرائيلي في يد المقاومة.

وقال هشام واصف القائم بأعمال سفارة فلسطين في السلطنة بالإنابة : ” أن هذه الوقفة تأتي كرسالة تضامن لما يتعرض له شعبنا الفلسطيني في غزة، من الجيش البربري الذي يقود حربا على شعبنا الباسل”.

وأضاف: ” العمانيون موقفهم مشرف دائما، من القضية الفلسطينية، وما يثبت ذلك هي المبادرات الرسمية والمدنية التي خرجت من عمان إلى غزة، وهناك بيانات إدانة صدرت من مؤسسات مدنية، ضد الاحتلال الإسرائيلي”.

من جهة أخرى قالت كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة “حماس” أنها اختطفت جندياً إسرائيلياً في قطاع غزة، وقال أبو عبيدة، الناطق باسم الكتائب، في خطاب متلفز، إن القسام “تمكّنت من أسر الجندي الإسرائيلي “شاؤول أرون”، مؤكداً أن الجندي المُختطف في “قبضة كتائب القسام”.

وكانت الجزيرة قد نشرت مقطع فيديو، أمس الأحد، أظهر مشاهد  لضحايا المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحي الشجاعية بقطاع غزة فجر اليوم ، بعد يوم من سقوط عدد كبير من جنودها قتلى وجرحى، بينهم قائد لواء غولاني بشكل مباشر على يد المقاومة.

تركي بن علي البلوشي – البلد