مقتل 4 إسرائيليين وسط تل أبيب

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-06-08 20:06:59Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

قُتل 4 إسرائيليين وأصيب 9 آخرون بجروح في عملية إطلاق نار وقعت مساء اليوم الأربعاء، وسط تل أبيب، بحسب وكالة أنباء الأناضول، في وقت تستمر فيه جلسة أمنية طارئة ترأسها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، على خلفية الحادث نفسه.

وقالت لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية في تصريح صحفي إن 3 إسرائيليين قتلوا وأصيب آخرون بينهم اثنان جروحهما خطيرة، في عملية إطلاق نار على مقربة من سوق تجاري كبير وسط مدينة تل أبيب، قبل أن يتم الإعلان في وقت لاحق عن ارتفاع عدد القتلى غلى 4، وأشارت السمري إلى أنه تم ” تحييد” فلسطينيين إثنين بإصاباتهما بجروح، قبل أن تصدر تصريحاً آخر قالت فيه إن أحد المهاجمين خضع لعملية جراحية في أحد المشافي الإسرائيلية دون توضيح حالته الصحية وإن آخرا جروحه متوسطة، لافتة إلى أنه تم دحض وجود مهاجم ثالث كما أعلنت سابقاً.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن 4 من المصابين حالتهم “خطيرة”، وآخر إصابته “خطيرة للغاية” دون توضيح مدى إصابة الاثنين الآخرين. ولفتت الإذاعة إلى أن المهاجمين هما من منطقة الخليل جنوبي الضفة الغربية، دون أن تذكر هويتهما. ويعد هذا الهجوم الأول بعد فترة سادها الهدوء أعقبت هجمات شوارع شبه يومية شنها فلسطينيون ضد إسرائيليين بدأت في أكتوبر الماضي، واستمرت لأشهر عديدة.

وكالات – البلد

اترك تعليق