مقتل رجلي أمن سعوديين برصاص مسلحين في الدمام

أعلن الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية في السعودية عن مقتل رجلي أمن سعوديين جراء تعرضهما لإطلاق نار من مصدر مجهول بشارع الملك سعود في حي الضباب بمدينة الدمام.

وقال الناطق أن الاعتداء وقع بعد منتصف الليلة الماضية أثناء توقف رجلي أمن من منسوبي قوات أمن المنشآت بسيارة خاصة عند أحد المواقع التجارية بشارع الملك سعود في حي الضباب بمدينة الدمام، بينما ذكرت وكالة الانباء السعودية (واس) أن الجهات المختصة بالشرطة باشرت إجراءات الضبط الجنائي لهذه الجريمة التي لا تزال محل المتابعة الأمنية وتحديد دوافعها والمتورطين فيها.

 

وكالات – البلد

2 تعليقات

  1. الشعب اليمني العربي المسلم العظيم ، لن يرحم أبدا حوثيا وعفاشيا وقاعديا وداعشيا وخائنا متامرا ، و أي جهود سلمية للامم المتحدة في اليمن العربية والجنوب العربي .، لابد ان تراعي ضرورة تفكيك مليشيات الحوثي ومليشيات المخلوع علي عبد الله صالح واستعادة المليارات المنهوبة من المخلوع صالح وعائلة الحوثي ، و أي اتفاق بين الاطراف المتحاربة في اليمن العربية والجنوب العربي ، لابد وبالضرورة أن يبدأ بتفكيك مليشيات عبد الملك بدر الدين الحوثي وتفكيك مليشيات المخلوع علي عبد الله صالح ، و اليمن العربية والجنوب العربي بلاد العرب ولن يسمح أحدا أبدا بوجود مليشيات أيرانية مسلحة وجماعات مسلحة مثل داعش والقاعدة ، في اليمن العربية والجنوب العربي .

  2. مليشيات الحوثي ومليشيات المخلوع صالح والقاعدة وداعش لابد من تصفيتهما ، مليشيات الحوثي الايرانية مصدر خطر على المنطقة والعالم ، ولابد من تصفية أفرادها وزعيمها والقاعدة وداعش ، بأسرع ما يمكن ، والقبض على المخلوع علي عبد الله صالح وأبناءه وأبناء أشقائه وأعوانه ومحاكمتهم واستعادة المليلرات المنهوبة .

اترك تعليق