مستشار الرئيس اليمني ينفي توقيع اتفاق بالسلطنة لوقف إطلاق النار

نفت مصادر رسمية يمنية أنباء عن توقيع اتفاق في السلطنة لوقف إطلاق النار في اليمن. يأتي ذلك بعد أنباء في مواقع التواصل الاجتماعي عن استضافة مدينة صحار لأطراف خليجية ويمنية لتوقيع اتفاق وقف إطلاق نار في اليمن.

وقال مستشار رئيس الجمهورية اليمنية للإعلام والثقافة مطصفى طه – وزير الإعلام اليمني السابق : “في ظل استمرار تعنت الانقلابيين فإن كل ما يتم تداوله حول توقيع اتفاق لوقف إطلاق النار في سلطنة عمان الليلة هو خبر عار عن الصحة ولا أساس له”.

 

ونشرت حسابات إخبارية ومواقع غير رسمية عن استضافة السلطنة لمسؤولين من دولة الإمارات العربية المتحدة،  فيما لم تشر أية مواقع  رسمية حول الزيارة.

ولم تشارك السلطنة بالـ ” التحالف العربي” الذي تقوده السعودية مع دول خليجية وعربية، ضد الحوثيين في اليمن.

وأكدت وزارة الخارجية العمانية في أكثر من مناسبة عن استمرار مساعي السلطنة في دعم الجهود المبذولة من كل الأطراف لإنها الحرب في اليمن.
مسقط – البلد 

2 تعليقات

  1. غالبية العرب والامة العربية تقف قلبا وقالبا مع السعودية ، حتى الذين اختلفوا معها كثيرا وزمانا طويلا ، اليوم يقفون مع السعودية ، لمواجهة خطر النظام الايراني ، وعلي عبدالله صالح عفاش أكبر عدو للشعب اليمني العربي المسلم العظيم ، وعفاش اختار نهاية له مثل نهاية معمر القذافي ، والدليل على ذلك هو ان ابنائه وأبناء أشقائه فارين وهاربين خارج اليمن ، والنظام الايراني لن يفيده في شئ ..

  2. نهاية العصابات المسلحة التابعة للدجال المشعود عبد الملك بدر الدين الحوثي عبد أيران الحوثي ، و نهاية العصابات المسلحة التابعة للحرامي القاتل علي عبد الله صالح عفاش القوطي تقترب كثيرا ، ولن ينتظر الشعب اليمني العربي المسلم العظيم طويلا ، وتجري المطاردات لملاحقة عصابات الحوثي وعصابات عفاش القوطي في صرواح ونهم وتعز وغيرها من مدن وقرى اليمن الحبيب والجنوب العربي الحبيب .

اترك تعليق