لجنة طوارىء بشناص و6 مراكز إيواء بسبب الأنواء المناخية

شكلت لجنة الإغاثة والإيواء بمحافظة شمال الباطنة بولاية شناص اليوم لجنة للطوارئ وحددت 6 مراكز للإغاثة والإيواء مكونة من المديرية العامة للتربية والتعليم والمديرية العامة للتنمية الإجتماعية والهيئة العمانية للأعمال الخيرية وذلك بسبب الأنواء المناخية التي تمر بالسلطنة بدءًا من اليوم.

وأشار سيف بن محمد بن سيف المعمري مشرف مراكز الإيواء بولاية شناص إلى أنه روعي في اختيار مراكز الإيواء التقسيمة الجغرافية للولاية حيث حدد مركزين للإيواء في للقرى الجنوبية من الولاية وهما مركز مدرسة ذي قار للتعليم الأساسي ومركز مدرسة أم الزبير للتعليم الأساسي.

فيما تم تحديد مركزين للإيواء في وسط الولاية وهما مركز مدرسة شناص الثانوية ومركز مدرسة زياد من المهلب للتعليم الأساسي .. أما في القرى الشمالية من الولاية فقد تم تحديد مركزين هما مركز مدرسة النخبة للتعليم الأساسي ومركز مدرسة ابن الأثير للتعليم ما بعد الأساسي.

كما تم التنسيق مع الجهات المختصة وذات العلاقة من قبل اللجنة فيما يتعلق بنقل المواطنين إلى تلك المراكز وفق الضرورة مع توفير الدعم في استقبال الحالات وتوافر الفرق الإغاثية المسؤولة عن كل مركز إغاثي في الولاية.

مسقط – البلد