دول مجلس التعاون تستنكر الاعتداء على سفينة مدنية تابعة لدولة الإمارات

استنكرت دول مجلس التعاون الاعتداء على سفينة مدنية تابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة قرب ميناء مدينة عدن اليمنية بينما كانت تقوم برحلة عادية لنقل المساعدات الإنسانية وإخلاء الجرحى والمصابين المدنيين لاستكمال علاجهم في دولة الإمارات.

ونقلا عن “العمانية” قال الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني إن دول مجلس التعاون تعتبر هذا الاعتداء عملاً إرهابياً يعرض الملاحة الدولية في باب المندب لخطر جسيم، ويتنافى مع قوانين الملاحة الدولية، ويتعارض مع الجهود الإقليمية والدولية التي تبذل لإرسال المساعدات الإغاثية الى الجمهورية اليمنية من أجل تخفيف معاناة الشعب اليمني.

مسقط – البلد

2 تعليقات

  1. من الواجب والضرورة القصوى لقوات دول التحالف العربي بقيادة السعودية ضرب أوكار مليشيات الحوثي ومليشيات علي عبد اله صالح واوكار القاعدة وداعش في سواحل المخا والحديدية والصليف وذوباب في تعز وتصفية كل سواحل اليمن والجنوب العربي من الحوثة والعفافشة والدواعش والقاعدة تصفية سريعة عاجلة جدا .

  2. من الواجب والضرورة القصوى لقوات دول التحالف العربي بقيادة السعودية ضرب أوكار مليشيات الحوثي ومليشيات علي عبد اله صالح واوكار القاعدة وداعش في سواحل المخا والحديدة والصليف وذوباب في تعز وتصفية كل سواحل اليمن والجنوب العربي من الحوثة والعفافشة والدواعش والقاعدة تصفية سريعة عاجلة جدا ، وواجب مصر والسودان التحرك بقوة لضرب أوكار مليشيات الحوثة والعفافشة والدواعش والقاعدة في كل سواحل اليمن لتأمين الملاحة في البحر الاحمر والمحيط الهندي .

اترك تعليق