تعمير للاستثمار تعتزم بناء فندق من فئة 5 نجوم بـ 70 مليون ريال

اعلنت شركة تعمير للإستثمار عن انشاء ثالث فنادقها بالسلطنة من فئة خمسة نجوم والذي سيحمل اسم “شذى مسقط” بتكلفة استثمارية قدرها 70 مليون ريال عماني، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء العمانية.

وقال سليمان بن مسعود الحارثي الرئيس التنفيذي للشركة إن الفندق سيقام بمنطقة الخوير بمحافظة مسقط وسيضم 250 غرفة و150 شقة فندقية،وغيرها من المرافق مشيرا الى انه من المخطط أن يرحب الفندق بأول دفعة من ضيوفه في الربع الثالث من العام 2019.

وأضاف: “إن الشركة سوف تحتفل بازاحة الستار عن الفندق خلال معرض سوق السفر العربي الذي سينطلق غدا الاثنين  بإمارة دبي موضحا ان تشغيل وإدارة فندق شذى مسقط سيتم تحت راية علامة شذى التي تعدّ أحد مشغلي الفنادق من فئة خمس نجوم، المدعومة من كيمبينسكي (سلسلة الفنادق الشهيرة منذ عام 1897).

وقال سليمان الحارثي انه سيتم تطوير فندق “شذى مسقط “ضمن مشروع عقاري متعدّد الإستخدامات، يتألف من طابقين يشتملان على محلات تجزئة ومطاعم، إلى جانب برج مكتبي فخم لتوفير مساحات مكتبية راقية، ومبنى آخر للشقق الفندقية وقاعة فعاليات.

وتعتبر شركة تعمير للإستثمار التي تاسست عام 2006 إحدى شركات الإستثمار الكبرى بالسلطنة ولها إستثمارات متنوعة في القطاع العقاري والصناعي والخدمي.

اترك تعليق