الغارات الأمريكية تقتل 13 عنصر من تنظيم القاعدة في اليمن

قال الجيش الأمريكي يوم أمس الثلاثاء، إن الولايات المتحدة قتلت 13 عنصرا لتنظيم القاعدة في ثلاث ضربات لمكافحة الإرهاب في محافظة شبوة باليمن، في الفترة من 24 أغسطس وحتى الرابع من سبتمبر، بحسب ما ذكرته رويترز.

ولم يوضح البيان كيف شنت القوات الأمريكية الغارات، كما لم يحدد هوية القتلى.

وجاء في البيان: “إن الغارات الجوية في اليمن على تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية يشكل ضغطا مستمرا على التنظيم المسلح ويمنعه من التخطيط وتنفيذ الهجمات ضد الولايات المتحدة وحلفائها”.

 

وكالات – البلد

1 تعليقك

  1. كثيرامانسمع ونقرأفي الجرائدان أمريكاتقوم بعمليات إبادةمعظمهاتصيب أفرادالقاعدةالإرهابيةفي الدول خارج حدودهاولانسمع قيامهابإبادةأحدفي داخلهاوكذلك نسمع عن إصطبارهاعلى الزلات الهمجيةمن السفن الحربيةالإيرانيةبشكل غيرقانوني على بحرياتهاالحربيةوقبل أيام أبطأت مقاتلاتهاالحربيةالتابعةللتحالف لإبادةالإرهاب في القصف على داعش حينمانادت القوات التركيةالتي كانت في إشتباكات مع الأخيرفي مواقع حدودهابسوريةفلولامبادرةالمقاتلات التركيةلوقعت كارثةخارجةعن البيان باللغةالحرفية.واليوم تطالب بالهدنةفي حرب اليمن عندماإقتربت قواالتحالف لإنقاذاليمن من أيدي العابثين في حقوق الشرعية وهكذاكثيرمن الأسئلةأجوبتهاغامضةفي مساعي أمريكا.
    فهل هذاه التفاعلات ليس إلالأجل إزدياالفوضى وعدم إيجادالسلامةفي الدول التي تدعي بصداقتها.

اترك تعليق