الطيران العُماني يدعم خط مسقط – الدوحة بطائرات الإيرباص A 330

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني، أنه بصدد تشغيل طائرات أسطوله من طراز إيرباص ايه 200-330،  على خط مسقط الدوحة، وذلك اعتباراً من الأول من يونيو القادم.

وسيتم جدولة طائرات الإيرباص كبيرة الحجم أيام الأحد والإثنين عبر الرحلة رقم دبليو واي 670، وأيام الثلاثاء على الرحلة رقم دبليو واي 664، وذلك ضمن جدول الرحلات الأربع اليومية إلى العاصمة القطرية، الدوحة.

وتأتي ترقية الطيران العُماني للرحلات المذكورة عبر استبدال الطائرات أحادية الممر إلى أخرى عريضة البدن، وذلك استجابة لطلب السفر المتزايد على رحلات الطيران العماني بين مسقط والدوحة.

وبحسب الشركة ستساهم الطائرات ذات الحجم الكبير في توفير 20 مقعدا على درجة رجال الأعمال، و196 مقعدا على الدرجة السياحية؛ مما يمكن المزيد من زبائن الناقل من السفر بين الوجهتين، فضلاً عن الإستفادة من شبكة خطوط الناقل الوطني الدولية الآخذة في التنامي بشكل مطرد.

وكان الطيران العُماني قد دشن أولى خدماته بين مسقط والدوحة في عام 1996، بواقع 3 رحلات أسبوعيا، وقام بزيادة تردداته لاحقا لتصل إلى سبع رحلات أسبوعيا، لتعزز أيضا بعد ذلك إلى 21 رحلة أسبوعية في الربع الأول من عام 2015.

ويسير الناقل الوطني للسلطنة حاليا 28 رحلة اسبوعياً بين كل من مسقط والدوحة.

مسقط – البلد

اترك تعليق