الطيران العُماني يدشن رحلات يومية إلى مشهد في إيران بداية يونيو

 أعلن الطيران العُماني، عزمه إطلاق خدماته بين مسقط ومدينة مشهد الإيرانية وذلك إبتداء من الأول من يونيو 2016.

وتأتي مشهد كثاني وجهات الطيران العُماني إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية، في أعقاب تدشين رحلاته إلى العاصمة طهران في عام 2012. وسيسير الناقل الوطني رحلاته إلى مشهد بواسطة طائرة البوينج بي 737-800.

وستغادر الرحلة الجديدة مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 14:00 ظهرا، لتصل مطار مشهد الدولي، والمعروف أيضاً بمطار الشهيد هاشمي نجاد، في تمام الساعة 17:15 من مساء نفس اليوم. أما بالنسبة لرحلة العودة فتغادر مطار مشهد الدولي في تمام الساعة 21:45 مساء، لتصل مسقط في تمام الساعة 23:50.  وجميع التواقيت المذكورة هي بالتوقيت المحلي للسلطنة.

وفي تعليق له عن تدشين الخدمة الجديدة، قال بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني:

“يسر الطيران العُماني إطلاق الخدمة الجديدة بين مسقط ومشهد، وذلك من الأول من يونيو القادم. حيث أن تدشين هذه الخدمة يأتي إستجابة للطلب المتزايد للزبائن الكرام؛ إذ أننا نتوقع إرتفاع معدل الحجوزات المبكرة. ومن شأن هذه الخدمة أن تقوي الروابط التجارية الثنائية القائمة بين سلطنة عُمان وإيران، إلى جانب تقديم المزيد من الفرص لشعوب البلدين.”

الجدير بالذكر أن مدينة مشهد هي ثاني أكبر المدن الإيرانية كثافة في السكان، إذ يبلغ عدد سكانها حوالي 2.8 مليون نسمة، كما تعد أيضاً مركزاً هاماً للشؤون الثقافية والدينية والتجارية. وبحكم موقعها في الشمال الشرقي من إيران.

مسقط – البلد


اترك تعليق