الطيران العماني يدشن وجهتي مانيلا و جاكرتا في ديسمبر

يعتزم الطيران العماني تدشين وجهات جديدة في شرق آسيا، ضمن خطط التوسع التي أعلن عنها. وقالت الشركة في بيان لها: سنطلق رحلات جوية إلى كل من مانيلا في الفلبين وجاكرتا في إندونيسيا، وذلك اعتبارا من ديسمبر 2014″.

وذكرت الشركه أنه من المقرر تشغيل الرحلات إلى مانيلا بواقع رحلتين أسبوعيا 2 ديسمبر، وإضافة رحلة ثالثة ابتداءً من تاريخ 13 ديسمبر. وسيتم تسيير رحلات جاكرتا ابتداءً من تاريخ 12 ديسمبر وبواقع  ثلاث رحلات أسبوعيا، مع تعزيزالخط برحلة رابعة بتاريخ 2 يناير 2015.

وقال الرئيس التنفيذي للطيران العماني، بول جريجورويتش عن الخدمات الجديدة: “سوف ندشن رحلاتنا لإثنين من المدن الآسيوية الأكثر أهمية، وهما مانيلا وجاكرتا، على متن أسطول طائراتنا من طراز الايرباص أيه 330”.

وأضاف :”تمثل كل من مانيلا وجاكرتا مركزا تجاريا مهما ونحن نتوقع طلبا قويا على هذا الخط من قبل شريحة رجال الأعمال، مؤكدين على المساهمة الفاعلة والتزام الطيران العماني في دعم العلاقات التجارية بين عمان ومختلف دول العالم”

يأتي ذلك،  قبل وصول أول طائرة من أصل 24 طائرة تم التعاقد على شرائها من قبل الناقل الوطني للسلطنة ضمن برنامج التوسعات المستقبلية المرتقبة، وسينضم إلى أسطول الطيران العماني الحالي و قوامه 30 طائرة ثلاث طائرات من طراز الإيرباص أيه 330، بالإضافة إلى ست طائرات من طرازالبوينغ 787 دريملاينر، وعدد 15 طائرة من طراز البوينغ بي 737، والتي ستتيح للطيران العماني التوسيع في شبكة خطوط الناقل وتدعيم الرحلات على الوجهات الحالية.

مسقط – البلد