” مناظرة الرئاسة “.. عنوان في تويتر يسخر من الوضع الخليجي

تابع ملايين المصريين و العرب أول مناظرة تلفزيونية بين عمرو موسى وعبد المنعم أبو الفتوح المرشحين البارزين في انتخابات الرئاسة المصرية التي ستبدأ بعد أقل من أسبوعين.

وكانت هذه المناظرة الأولى بين اثنين من المرشحين في الانتخابات فقد اقتصر الظهور التلفزيوني للمرشحين على لقاءت منفردة معهم.

مثل كل العرب الغاضبين على أنظمتهم، يحمل الخليجيون آمال وإلهامات كثيرة عن الحياة بعد أنظمتهم . على تويتر، يتشارك الخليجيون أحلامهم تحت وسم ساخر ظهر فجأة بعد انتهاء المناظرة المصرية (مناظرةـالرئاسةـالخليجية).

حميد البلوشي مذيع رياضي عُماني كتب على حسابه الشخصي :
[بعد سهرة  المناظرة الرئاسية المصرية الخليجيون يرسمون مناظرتهم عبر هاشتاق مناظرةـالرئاسةـالخليجية .. ويقول : ” ادخلوا وانظروا المضحك المبكي !!]

وجدي بن حمزة الغزاوي علق قائلا: مناظرة الرئاسة الخليجية عنوان جميل وتعليقاته تبين حجم الكبت الذي انقلب إلى فكاهة سياسية ساخرة تستحق المتابعة.

و يضيف هيثم علي متفقا مع وجدي بن حمزة الغزاوي  مناظرة الرئاسة الخليجية أعتقد أن هذا العنوان ليس ساخراً بقدر ماهو مؤشر إلى أن الشعوب الخليجية ضاقت بنظمها السياسية وتتوق للتغيير، بينما قال رحال  وهو طبيب استشاري طالب المغردين من الخليجين بالحلم  قائلا: “مناظرة الرئاسة الخليجية احلموا ثم احلموا ثم احلموا إلى أن يتم اختراع حبوب منع الحلم.

 

فراس التوبي – البلد