“سأصير شجرة” تمثل السلطنة في مهرجان الحسيمة الدولي

تستعد فرقة مسرح الدن للثقافة والفن للمشاركة في عروض مسابقة مهرجان الحسيمة الدولي الثالث لمسرح الطفل بالمملكة المغربية وذلك بعرض مسرحية ( سأصير شجرة ) الحائزة على الجائزة الكبرى كأفضل عرض مسرحي متكامل للأطفال بالإضافة إلى ست جوائز أخرى على مستوى سلطنة عمان خلال مهرجان مزون الثاني لمسرح الطفل 2011م.

المسرحية من تأليف محمد الهنائي و تشخيص كل من سالم الرواحي،أحمد الرواحي، مالك السيابي، محمد الرواحي ومحفوظة الساحب و إخراج أسعد السيابي.
يشار بالذكر على أن المشاركة تعد ثالث مشاركة خارجية للفرقة بعد مانشيستر البريطانية و مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي سنة 2010 .
ويشارك في مهرجان الحسيمة الدولي الثالث لمسرح الطفل عدد من الدول العربية والأجنبية من بينها مصر بفرقة الأراجوز المصرية والعرائس، والعراق بفرقة مسرح بغداد للتمثيل ، وإسبانيا بفرقة من ملقا، وبلجيكا بمسرحية “أنا المهاجر”، والمملكة المغربية بفرقة مسرح الحال بمسرحية “عدو الخيار”، وفرقة نادي الفصول للمسرح بمسرحية “برولوج”، وفرقة الفنون والثقافة بمسرحية “جحا المحامي الناظور”، وفرقة فضاء أبوليوس للمسرح، وفرقة ثيفاوين بمسرحية “ثانوغيث” و يمتد من 10 إلى 18 من الشهر الجاري (أبريل).

مسقط – البلد