جامعة السلطان قابوس تعلن عن وظائف قيادية شغرت منذ سنوات

timthumb

أعلنت جامعة السلطان قابوس لموظفيها عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف القيادية بالجامعة لعدد من دوائر إدارة جامعة السلطان قابوس منها منصب مدير دائرة شؤون الموظفين الذي شغر أثناء حملة الاستقالات الجماعية التي شهدتها الجامعة في النصف الأخير من العام المنصرم شملت عددا من الموظفين الأكاديميين والإداريين والفنيين من مختلف دوائر وكليات الجامعة.

تضمنت الوظائف الشاغرة منصب مدير لدائرة التدقيق الداخلي ومدير لمركز إعداد وتطوير العاملين ومدير دائرة الشؤون القانونية بالإضافة لمنصب مدير دائرة شؤون الموظفين التي تعد المحرك الأساسي لعصب تغذية الجامعة بالقوى والكفاءات العاملة.وعلمت البلد من مصادر مطلّعة أن بعض الوظائف القيادية المعلن عنها قد شغرت منذ ما يزيد على العام حيث يتبادل تنفيذ مهامها مسؤولون بالإنابة طوال تلك الفترة. وكانت الجامعة في وقت سابق منذ عامين تقريبا قد أعلنت عن حاجتها لشغل منصب نائب مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام وما يزال المنصب شاغرا حتى اليوم.
يذكر أن جامعة السلطان قابوس قد شهدت حملة استقالات جماعية فتحت باب الحديث على مصراعية عن تفشي الفساد المالي والإداري بالجامعة. وكانت نشرة المسار الجامعية قد نشرت في عددها الصادر منتصف سبتمبر الماضي تحقيقا تناولت فيه أسباب الاستقالات الجماعية لعدد من الموظفين من أصحاب الكفاءات والخبرات المهنية الذين تركوا الجامعة للالتحاق بمؤسسات أخرى لأسباب تتعلق بإهمال الجامعة لجانب التنمية البشرية لموظفيها وتدني مخصصاتها المالية بالإضافة إلى أحاديث تناولت ملفات الفساد الإداري والمالي في صرح علمي بمكانة جامعة السلطان قابوس.
مسقط – البلد

 

3 تعليقات

  1. كيف لي معرفة محتوى هذه الصفحة وعلى ما تقدمه من أخبار سياسية وثقافية واقتصادية واجتماعية

Comments are closed.