اللجنة الوطنية للشباب تدشن ” أعمال التأسيس”

دشنت اللجنة الوطنية للشباب صباح اليوم أعمالها بمقر مجلس الدولة برعاية معالي يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة وبحضور أمين عام المجلس ورئيس اللجنة الوطنية للشباب.
وقال رئيس مجلس الدولة في كلمة له ألقاها أمام أعضاء اللجنة الوطنية للشباب: ” لقد كان القطاع الشبابي ماثلا في مختلف مسارات البرامج التنموية ، وحاضرا في كل منعطفات البناء والتعمير والاهتمام بمختلف مستوياته وآفاقه، ولقد كان الاهتمام السامي ولا يزال بهذا القطاع احد الركائز التي انطلقت منها وبنيت عليها أهداف التنمية.
وتحدث الدكتور محمد بن عبدالكريم الشحي المكلف بأعمال أمين سر اللجنة الوطنية للشباب قائلا: ” إن اللجنة تنطلق ببواعث النهوض الممنهج بالمضمار الشبابي وهي تنحاز بكم لفضاءات الشباب رؤية وتطلعاً، تنظيرا وتأطيرا وتنفيذية وميدانية، بنائية على المتحقق والمكتسب وخلقا مبدعا يضاف لهذا المتراكم الحضاري لهذا البلد المعطاء. وإذا كان الدور المنوط بكم هو الدور الحضوري الذي يترسم المحددات التي وضعها المرسوم السلطاني فإن دور الإسناد الفني والإداري قد وضعت ملامة الرئيسة كذلك مواد ذات المرسوم كأرضية تأطيرية قانونية أولى”.
بعدها باشرت اللجنة اعمالها حسب البنود المطروحة للنقاش ، ومناقشة آليات العمل وأولوياته المستقبلية كإعداد لائحة العمل الداخلي والشعار الخاص باللجنة وما يراه الأعضاء من أولويات واليات أخرى للعمل .

2 تعليقات

  1. نرجوا أن يكون للأعضاء الكرام حسابات في مواقع التواصل الإجتماعي لتفعيل تواصل الشارع العماني من جهة و تحقيق منهجية التكاتف لتحقيق الأهداف من خلال التواصل الإيجابي و لكم خالص الود و من اتسع صدره نما فكره و أثمر.

  2. نرجوا أن يكون للأعضاء الكرام حسابات في مواقع التواصل الإجتماعي لتفعيل تواصل الشارع العماني من جهة و تحقيق منهجية التكاتف لتحقيق الأهداف من خلال التواصل الإيجابي و لكم خالص الود و من اتسع صدره نما فكره و أثمر.

Comments are closed.