الظواهري: بن لادن قدم 50 ألف دولار لتفجير سفارتي “أمريكا” في كينيا وتنزانيا

أكد زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في تسجيل مصور نشر على الانترنت على  أن أسامة بن لادن كان يعيش حياة متقشفة وأنه انفق ثروته الشخصية بالكامل على الهجمات ضد الغرب وتقديم الطعام الجيد لضيوفه.وفي نفس التسجيل الذي بلغت مدته نصف ساعة وحمل عنوان “أيام مع الإمام – الجزء الثاني” يتذكر الظواهري الذي تولى قيادة القاعدة بعد مقتل بن لادن قبل نحو عام وسائل الراحة الهزيلة التي عاش عليها سلفه.

وقال الظواهري الذي كان يرتدي عمامة بيضاء ويتحدث وكأنه يتبادل الحديث مع آخر “إذا تدخل بيته تعجب يعني بيت متقشف جدا في بعض الأسرة الخشبية وبعض البسط البلاستيكية وأثاث ضعيف جدا، ويضيف:”وكان الشيخ إذا دعانا للطعام في بيته يعني يقدم لنا الموجود في البيت خبز وخضار وأرز وربما بدون أرز المتيسر كان يقدمه الشيخ لنا.” وأضاف الظواهري أن بن لادن انفق أمواله على “الجهاد” وأنه قدم 50 ألف دولار لتمويل تفجيرات سفارتي الولايات المتحدة في كينيا وتنزانيا التي أسفرت عن مقتل أكثر من 200 شخص عام 1998. وأشار إلى أنه في هذا الوقت لم يكن يملك سوى 55 ألف دولار فقط.

وكالات – البلد

 

1 تعليقك

  1. 0, cheap prednisone, [url=”http://taglift.com/prednisone.html”]cheap prednisone[/url], http://taglift.com/prednisone.html cheap prednisone, 2blioresal baclofen, [url=”http://taglift.com/baclofen.html”]2blioresal baclofen[/url], http://taglift.com/baclofen.html 2blioresal baclofen, vesanoid, [url=”http://freeshemalecam.com/2009/02″]vesanoid[/url], http://freeshemalecam.com/2009/02 vesanoid, buy prednisolone, [url=”http://freeshemalecam.com/category/uncategorized”]buy prednisolone[/url], http://freeshemalecam.com/category/uncategorized buy prednisolone,

Comments are closed.