التقويم العماني وبنك المعلومات أفضل تطبيقات السلطنة في 2012

image

فاز تطبيق التقويم العماني بجائزة أفضل تطبيق عن فئة المؤسسات وتطبيق بنك المعلومات بجائزة أفضل تطبيق عن فئة الأفراد وتطبيق Cast Vast كتطبيق واعد وذلك في المسابقة التي نظمها صوت عمان التقني لأفضل التطبيقات الالكترونية في السلطنة لعام 2012. وكان صوت عمان التقني قد أعلن عن المسابقة التي تهدف إلى اختيار أفضل التطبيقات عن طريق الترشيح عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث وصل عدد التطبيقات المرشحة إلى 31 تطبيق.

وتمت عملية تقييم هذه التطبيقات حسب معايير من بينها : توافق التطبيق وسرعة تصفحه وسهولة استخدامه واستقراره في سوق التطبيقات وابتكارية التطبيق بالإضافة إلى تصويت الجمهور .

وأعلن القائمون على المسابقة أن المسابقة ستستمر للعام القادم وأنها قامت بإختيار التقويم العماني كأفضل تطبيق من جانب المؤسسات لما يوفره من معلومات متنوعة ولسرعة تحديثه وسهولة استخدامه في أكثر من نظام. كما تم اختيار تطبيق تطبيق بنك المعلومات كأفضل تطبيق من جانب الأفراد لما يوفره من سهولة في التصفح لمختلف الأعمار وميزة التفاعلية ومشاركة المعلومات إضافة إلى خاصية تزويد التطبيق بالمعلومات .

كما تم اضافة جائزة التطبيق الواعد للتطبيق الذي لم يحصد نسبة تصويت عاليه ، حيث فاز تطبيق Cast Vast كأفضل تطبيق لإبتكاريته وجدوى استخدامه في حالات الطوارئ وإمكانية اختيار نطاق التغطية.

سمية اليعقوبي – البلد