” الإذاعة والتلفزيون” تتراجع عن ” الإقصاء ” والمذيعة تفكر بقرار العودة

 

٢٠١٣٠٤١١-١٢٥٩٣٣.jpgتراجعت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون عن قرار ” إقصاء ” المذيعة عايدة الزدجالية لتقديم برنامج  عمان في أسبوع الذي يعرض كل جمعة حسب ما ذكرته المذيعة عايدة الزدجالية لـ البلد أمس الأربعاء. يأتي  ذلك في الوقت الذي تعرضت فيه الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون لانتقادات بعد اتخاذها قرار التغيير، بعد أن وجهت المذيعة سؤال لـ رئيس الهيئة عبر تويتر تساءلت فيه عن خطأ فني حدث أثناء عرض برنامجها الأسبوع الماضي.

وأجتمع رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون والمسؤول الأول عن برنامج عمان في أسبوع لإنقاذ الموقف حسب ما وصفته المذيعة وأكدته لصحيفة البلد في اتصال هاتفي. وأكدت الإعلامية عايدة الزدجالية بأن الهيئة تراجعت عن قرار إقصاءها حسب قولها  ” رغم إن إدارة الهيئة خاطبت أكثر من مذيع لتقديم البرنامج لكنهم رفضوا في وقت سابق”.

وقالت لـ البلد ” : لقد طلبوا مني العودة للبرنامج من باب ” كأن شيئا لم يحدث”، لكنني الآن أفكر في طريقة العودة، وقد يكون أحد خيارات العودة أن يكون شرط عودتي هو ” أن أكتب رسميا في تويتر أن ما حدث صحيح، لكن الهيئة عالجت المشكلة”حسب آخر معلومات أدلت به المذيعة للبلد أمس الأربعاء.

وتواصلت البلد مع المذيعة عايدة الزدجالية صباح اليوم الخميس للتأكد ما إذا كانت ستعود لتقديم البرنامج، لكن الصحيفة لم تحظى برد أو تعليق من المذيعة عبر الهاتف حتى لحظة نشر التقرير. وتواصلت البلد مع مسؤولي الهيئة لكنهم رفضوا التعليق على الموضوع.

وكان إعلاميون في الموقع الشهير تويتر  وصفوا الخطوة بأنه  ” إقصاء ” من طرف الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون للمذيعة عايدة الزدجالية مقدمة البرنامج المحلي  عُمان في أسبوع.

مسقط – البلد