الإتحاد العماني يلتزم بقرار السلطات ويستقيل

ألتزم مجلس ادارة الاتحاد العماني لكرة القدم اليوم بقرار محكمة القضاء الإداري والذي ألزمت وزارة الشؤون الرياضية بالإحلال أو الإستقالة تنفيذا للحكم بصورة رسمية وأعلن أستقالته رسميا،  جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المجلس اليوم بمقر الاتحاد بولاية السيب في بيان لخالد بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس الإدارة.

ووفق البيان يتولى هزاع بن سالم المرضوف السعدي الأمين العام للاتحاد العماني لكرة القدم إدارة الاتحاد خلال الفترة القادمة  ولمدة 30 يوما حتى يتم تشكيل مجلس ادارة جديد والتي من المقترح أن تعقد الجمعية العمومية اجتماعها لاختيار مجلسها الجديد في 27 من شهر سبتمبر المقبل.

وأشار بيان مجلس ادارة الاتحاد العماني لكرة القدم برئاسة خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي الى أن الاتحاد تدارس خلال الأسابيع الماضية التطورات المتعلقة بموضوع قرار محكمة القضاء الاداري الذي قضى بإلزام وزارة الشؤون الرياضية بإعلان بطلان نتائج الانتخابات الأخيرة لمجلس إدارة الاتحاد والتي جرت في شهر أغسطس من العام الماضي  .. كما تدارس المجلس الموقف الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من هذا الامر وتداعياته وكذلك موقف غالبية أندية السلطنة منه في ضوء الاجتماعين التشاوريين اللذين انعقدا معها في من شهر يونيو و  يوليو الماضيين وأعلن ألتزامه بقرار السلطات العماني التي دعت إلى إحلاله أو الإستقالة رسميا.

مسقط – البلد

الصورة: عن الإنترنت