إعلان الفائزين في جوائز رواد المجتمع المدني

من المقرر أن يلتقي ممثلون عن مؤسسات حكومية وخاصة ومؤسسات المجتمع المدني في الساعة السابعة من مساء اليوم في فندق كروان بلازا، للإحتفاء بالفائزين بالجائزة السنوية للمجتمع المدني في دول الخليج العربي.

ويقام هذا الحوار السنوي والجائزة المصاحبة للسنة الرابعة على التوالي بهدف تحفيز الافراد، والمؤسسات للقيام بمسؤوليتهم نحو المجتمع وتقدير المبادرات المجيدة التي ينتج عنها بصمة إيجابية خلال العام.

وستتنافس المؤسسات، والأفراد، المترشحين للجائزة في ثلاث فئات رئيسية هي: أولا، أفضل استثمار الاجتماعي للعام (عام، خاص، فردية)، والثانية، أفضل مؤسسة مجتمع مدني للعام (الخيرية، المهنية، المرأة)، والثالثة، الشخصية الريادية للعام.

وقال بيان لمركز تواصل العالمية المنظم لمبادرة جوائز رواد المجتمع المدني في دول الخليج : ” إن التصويت عبر الإنترنت بدأ يوم السبت 24 نوفمبر 2012 وأنتهى التصويت في 6 ديسمبر 2012.

ويترأس هيئة تحكيم ريادة في نسخته الرابعة سعادة عفراء البسطي المديرة التنفيذية لمؤسسة دبي لرعاية النساء والطفل www.dfwac.ae وبناء على آراء الجمهور ولجان التحكيم في الجوائز الثلاث السابقة سيتم تحديد الفائزين وفقا لثلاثة عوامل رئيسية هي: مضمون المبادرة، والتوعية، والتأثير أو البصمة الإيجابية للمبادرة.

مسقط – البلد