استطلاع البلد: ٨٠٪ يرون ضعف في شبكات الاتصالات وعمانتل تتفوق على النورس

٢٠١٢١١٢٤-١١٥٦١٩.jpg

وسط حركة التذمر والاستياء التي يعبر عنها مواطنون لتردي شبكات الاتصال في عمان أجرت “البلد” استطلاعا إلكترونيا عبر موقعها على الشبكة حول أكثر شركة اتصالات كفاءة في خدمات الإنترنت في عمان. وحسب النتائج فإن 326 مستخدما من 407 وهو العدد الإجمالي للمشاركين في الاستطلاع يتفقون على عدم استحقاق أيا من شركات الاتصال في عمان لما يمكن وصفها بالشركة الأكثر كفاءة وهم الفئة التي تشكل 80 % من عدد المشاركين بالاستطلاع.

فيما توزعت الـ 20% المتبقية من التصويت بين شركتي عمانتل والنورس حيث حصلت عمانتل على 14% وهو ما يساوي 56 صوتا بينما حصلت النورس على 6% من التصويت بنسبة تساوي 25 صوتا من إجمالي عدد الأصوات في الاستطلاع.

وتأتي نتائج الاستطلاع لتدعم الانتقادات الواسعة لاستمرار تردي خدمات الانترنت التي تقدمها شركات الاتصال في عمان حيث ينتقد مستخدموا الشبكات الاجتماعية بطء تطوير شبكات الاتصال رغم الوعود الكثيرة بالتطوير وغلاء أسعار عروض الانترنت التي يقابلها سوء الخدمة حسب قولهم. فيما يتساءل بعض المستخدمين عن غياب دور هيئة تنظيم الاتصالات عن حل المشكلة.

مسقط – البلد

2 تعليقات

  1. كلام صحيح
    وللاسف شركات الاتصالات تضرب بآراء المشتركين عرض الحائط
    وحتى شركات الاتصالات وهيئة تنظيم الاتصالات رفضوا الحضور لحلقات البث المباشر
    اذا كانت الهيئة المنظمه والمسوله عن الاطر والتشريعات ومراقبة قطاع الاتصالات غير مهتمه في نطاق عملها ولا تكترث للمستهلكين فماذا تتوقع من شركات الاتصالات؟؟؟

    حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

  2. ضعف شبكة الانترنت يدل على ضعف البنية الاساسيه لي دوله والشركات الموجوده لم تجد رادع او توجيه من الحكومه بل بالعكس لاحياة لمن تنادي عمان النهضه 2013 التي حازت على جميع الجوائز الدوليه عاجزه عن توفير شبكة نت تناسب والتاريخ المذكور

Comments are closed.