أحد المطلوبين بأبوظبي يشنق نفسه في مركز الشرطة بالقرم

شنق رجل من الجنسية الهندية – وهو من المطلوبين من قبل شرطة أبو ظبي بتهمة احتيال مالي – نفسه حتى الموت في مركز الشرطة بالقرم  بعد أن تم احتجازه من مطار مسقط الدولي وهو متجه إلى تشيناي حيث تقيم أسرته.

ت.ن.سرينيفاسان البالغ من العمر 54 اعتقل في مطار مسقط الدولي في الشهر الماضي ومن ثم نقل إلى مركز الشرطة بالقرم حيث قام هناك بشنق نفسه حتى الموت، حسبما مصدر من شرطة عمان لأخبار الخليج ” جلف نيوز ” وقال المصدر: “كانت هناك حالة تأهب ضده في أبو ظبي وعند عبوره من مطار مسقط الدولي قمنا باعتقاله.” ووفقا لمصادر موثوق بها، لا توجد دلائل على المقاومة للمطلوب، غير أن سبب الموت كان انتحاراً بالشنق، وذلك يوم 26 ابريل.

من جهتها قالت سوبالاكسمي زوجة المتوفي لأخبار الخليج عبر الهاتف من تشيناي، أن زوجها كان يعمل في أبو ظبي وأضافت : “أبلغتنا السفارة الهندية يوم الخامس من مايو بوفاته في مسقط.

فيما قام سانجاي نوبور، من ملحق الرعاية الإجتماعية في السفارة الهندية بمسقط بكتابه رسالة لزوجة المتوفي معبّرا فيه عن تعازيه لعائلة المتوفي ومؤكداً محاولة تسهيل نقل جثة المتوفي إلى تشيناي،

من جهتها قالت البعثة الهندية نؤكد على ضرورة الحصول على معلومات أخرى عن ظروف موته وتقول زوجته معلقة على ذلك، “نأمل في الحصول على المعلومات الصحيحة حول وفاته.

مسقط – وكالات – البلد